آخر الاحداث: dwonload final ver for StormDental free! | تحميل اخر تحديث مجاني لبرنامج ستورم دينتال المرفوع حاليا | تحميل النسخة المجانية من برنامج ستورم دينتال!

Widgets

اخر التحديثات المتوفرة لبرنامج ستورم دينتال لاطباء وعيادات الاسنان

خدمات وتحديثات مجانية من ستورم سوفت لستورم المحاسبي التحديثات المتوفرة على نسخة برنامج ستورم دينتال لاطباء وعيادات الاسنان




- تحديث لبرنامج ستورم دينتال لادارة مراكز وعيادات اطباء الاسنان اصدار الشبكات تحديث إلى الاصدار رقم (4.43) 

 تاريخ التحديث 8/07/2017

  حمل التحديثات من هذا الرابط :



حجم ملف التحديث :-     75ميجابايت (mb147)
صيغـــــــــــــــة المف :-     ملف مضغوط بامتداد rar.

.
* ملاحظة : التحديثات للعملاء الذين يستخدمون نسخة اصدارها اقل او مساوي لاصدار التحديث مع العلم بان النسخة المرفوعة بالموقع حاليا تشمل التحديث الاخير ومحدثة بالكامل..

* ملاحظة : بإمكان العملاء الذين يستخدمون النسخة المجانية استخدام هذا التحديث ايظا والتحديث مجاني.

* ملاحظة : لمعرفة اصدار النسخة التي تستخدمها حاليا اذهب الى قائمة المساعدة واختر الامر عن البرنامج  في الاعلى ستظهر لك رقم واسم النسخة استخرج  اخر رقمين من جهة اليمين  وقارنها باخر رقمين من جهة اليمين في اسم ملف التحديث هنا في الموقع.


طريقة تحميل وتحديث برنامج ستورم دينتال يدويا:


يلجأ المستخدم لهذه الطريقة في حال حدوث اي مشكلة تتعلق بالاتصال بالانترنت او غيره من المشاكل وهي طريقة سهلة ويمكن حتى للمستخدم العادي اجرائها وذلك باتباع النقاط التالية التي سنوضح فيها طريقة اجراء التحديث اليدوي للبرنامج

--- اولا : الاطلاع على التحديثات المتوفرة بالاعلى وتاريخها (علما بان الشركة تقوم بوضع اخر تحديث وتلغي التحديث السابق باعتبار ان اخر تحديث يشمل التحديثات السابفة جميعها ) 


---ثانيا : يقوم المستخدم باجراء تحميل (download) لاخر تحديث الى جهازه ويحتفظ بالملفات المنزلة في مجلد معين يعرف اين مكانه لنسخها فيما بعد.


---ثالثا : يقوم المستخدم بفتح برنامج ستورم ويقوم بتصدير البيانات لعمل نسخة احتياطية من بياناته 


---رابعا : هذه الخطوة اختيارية ويمكن تجاوزها حيث يفضل ان يقوم المستخدم بطباعة تقارير للمركز المالي العام من اجل اجراء مطابقة للبيانات قبل وبعد التحديث فيما لو ارد المستخدم ذلك من اجل التاكد بان البيانات لم تتاثر نتيجة عملية التحديث ، بالرغم انه بشكل عام البيانات لا تتاثر ودائما نراعي عند عمل اي تحديثات ان تتوافق مع البيانات السابقة في النسخ السابقة.


---خامساً : يجب ان يقوم المستخدم باغلاق البرنامج بالكامل بعد انتهاء عملية التصدير وقبل الانتقال الى الخطوة السادسة.


---سادساً : وهذه الخطوة هامة وفيها يقوم المستخدم بالذهاب اولا الى المجلد الذي تم تنزيله من الموقع والمحتوي على ملفات التحديثات والتاشير عليها وعمل نسخ لجميع الملفات، ثم التوجه بعد ذلك الى مسار برنامج ستورم الموجود بجهازة ويفتح الملف المسمى "StormProg " ويقوم بعمل لصق داخل المجلد ، ويجب ان تظهر رسالة تأكيد بأن الملفات موجودة من قبل هل تريد استبدالها اختر نعم لاستبدالها وانتظر حتى تنتهي استبدال الملفات .


---سابعاً : قم بفتح برنامج ستورم دينتال من جديد ، وبهذا تكون قد انتهيت من اجراء عملية التحديث اليدوي المباشر لبرنامج ستورم دينال لاطباء وعيادات الاسنان  بنجاح.


...... ملاحظة : في حال كان المستخدم لديه نسخة كاملة مسجلة سيطالبه البرنامج بادخال مفتاح التسجيل المستخدم في تسجيل النسخة السابقة.

...... ملاحظة: لتحديد مسار البرنامج اي المكان الذي تم تنصيب البرنامج فيه اذهب الى القرص الذي تم تثبيت البرنامج فيه في مرحلة تنصيب البرنامج لاول مرة ستجد مجلد باسم programfile (بداخله مجلد باسم  StormDentalN) وملفات البرنامج بداخل المجلد الاخير

...... ملاحظة : الملف المحمل من الموقع يكون مضغوط ببرنامج الوين راير winrar يجب ان يكون هذا البرنامج مثبت في جهازك من اجل فتح الملف المضغوط واستخراج ملفات التحديث من داخله، ويمكن تحميل هذا البرنامج من اي موقع بالانترنت او من موقعنا ايظا.






مواضيع اخرى ذات صلة "Rleated Topic"

تحقيق الربح والحصول على فرصة عمل حقيقية والعمل معنا بالترويج وبيع وتسويق برامجنا "عمولة مباشرة تصل الى 100$"






ليست هناك تعليقات :

اشترك بجميع معلومات الفيسبوك